الرائدة في صحافة الموبايل

تارودانت.. مجهودات متواصلة للسلطة الإقليمية والسلطات المحلية لمحاصرة كوفيد 19 / فيديو

رشيد الكادي – دنا بريس

عملا بتوجيهات السيد عامل الإقليم، وبحضور السيد رئيس دائرة سيدي موسي الحمري، نظمت السلطة المحليةبقيادة أحمر، حملة تحسيسية، الخميس 13 غشت 2020، في إطار التدابير الاحترازية و الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

نظم الحملة التحسيسية جمعية الأمل للأطفال في وضعية صعبة بأحمر لكلالشة وجمعية المجد للتنمية بزاوية سيدي الطاهر، مستعملين سيارة كمجسم متنقل، مزينة بكمامة وشعار كوفيد وقبر بشعار كورونا الموت ومكبرين للصوت؛ تمت مواكبتها بانطلاقة حملة “تيويزي الكمامة “بتوزيع 200 كمامة من الثوب التي يعاد استعمالها بعد الغسل.

كما تمت زيارة العائلة تحت الحجر الصحي بدوار ايت الدهن جماعة احمر لكلالشة حيث تم تعقيم المنزل ومحيطه، كما تم مدهم بكمامات ومواد التعقيم ومواد غدائية لأفراد هذه العائلة؛ تشجيعا وتضامنا معهم للبقاء بالمنزل والتزام الحجر الصحي حيث وقعوا التزاما بذلك.

كما تخلل الحملة طاقم طبي لإجراء تحليلات للمخالطين التسعة، بالإضافة للإشراف على عملية تعقيم كل من دواوير ايت الدهن؛ كابة والرياينة وكدا جماعة احمر لكلالشة.

هذا بالإضافة لتتبع عملية تزويد سكان لمنيزلة المركز جماعة لمنيزلة و سكان العرب بجماعة زاوية سيدي الطاهر مكنت الساكنة من 62 طن إليكم بعض الصور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد