الرائدة في صحافة الموبايل

بجهة بني ملال خنيفرة.. تسجيل 182 حالة شفاء منها 128 ببني ملال و22 بأزيلال

عن مديرية الصحة بجهة بني ملال خنيفرةدنابريس

ذكرت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة ،أن الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بالجهة ،قد سجلت وإلى حدود يوم الأحد 30 غشت 2020 على السادسة مساء،64 حالة مؤكدة جديدة: 15 حالة بإقليم أزيلال ، 6 حالات بإقليم بني ملال ، 8 حالات بإقليم الفقيه بن صالح ،13حالة بإقليم خنيفرة و 22 حالة بإقليم خريبكة ،أي أن إجمالي الحالات المؤكدة بالجهة منذ بداية الإعلان عن أولى الإصابات هو2682 حالة.

إلى ذلك فقد ذكرت مندوبية الصحة بجهة بني ملال خنيفرة،أنها سجلت 182 حالة شفاء جديدة،موزعة على النحو التالي : 128حالة بإقليم بني ملال ،19حالة بإقليم خريبكة ،22 حالة بإقليم أزيلال،12 حالة بإقليم الفقيه بن صالح و حالة واحدة بإقليم خنيفرة،ما يعني إجمالي حالات الشفاء بالجهة : 1856حالة، وإجمالي حالات الوفاة وصل إلى 27 حالة.

مجموع الحالات النشطة التي تتلقى العلاج بالجهة: 796حالة،و إجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي وصل إلى 86059 حالة.

وفي ذات السياق تُهيب المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة،إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط التام في تنزيل التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل روح وطنية وانضباط ومسؤولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد