الرائدة في صحافة الموبايل

تصدر مستحق لإيطاليا بعد الإطاحة بهولندا

فدوى امزيل – دنا بريس

تألق المنتخب الايطالي اداءا ونتيجة ,في المباراة التي جمعته بالمنتخب الهولندي اليوم الاثنين على ملعب يوهان كرويف ارينا بامستردام ,ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري الامم الاوروبية.

عرفت المباراة استحواذا وسيطرة ,اسفرا عن الهدف الاول والوحيد في المباراة لصالح الاتزوري في الدقيقة 45 عن طريق نيكولو باريلا ,حاول المنتخب الهولندي التسجيل وتعديل النتيجة ,الا ان هجماته لم تكن متناسقة واغلبها خالية من الخطورة ,فوز مستحق منح اصدقاء ايموبيلي الثلاث نقاط ,التي مكنتهم من تصدر المجموعة الاولى باربع نقاط ,متبوعين بمنتخب هولندا وفي رصيدا ثلاث نقاط.

في نفس المجموعة وضمن الجولة الثانية من منافسات دوري الامم الاوروبية ,تغلب المنتخب البولندي على المنتخب البوسني بهدفين لهدف ,كان هذا الاخير السباق للتسجيل في الدقيقة 24 بواسطة اللاعب هاريس هاجرادينوفيتش عن طريق ضربة جزاء ,انتظرت بولندا حتى اخر دقيقة من الشوط الاول لتعدل النتيجة عن طريق اللاعب كاميل غليك في الدقيقة 45 ,والهدف الثاني في الدقيقة 67 عن طريق كاميل غروسيكي ,وتحتل بولندا المركز الثالث ب 3 نقاط وتتذيل البوسنة والهرسك المجموعة الاولى بنقطة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد