الرائدة في صحافة الموبايل

رونالدو ورقم جديد في مسيرته

فدوى امزيل – دنا بريس

امسية متميزة بصم عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما سجل هدفا الفوز لمنتخبه على حساب السويد ,والذي منحه بذلك صدارة المجموعة وجسد نفسه رجلا للمباراة عن جدارة و استحقاق ,فقد كتب اسمه مجددا في تاريخ كرة القدم ,فبعد تسجيله الهدفين في مباراة البارحة اكمل رونالدو 100 هدف مع منتخبه ليصبح ثاني اكثر لاعب يسجل هذا العدد من الاهداف في المباريات الدولية ,بعد الايراني علي دائي و اكثر لاعب اوروبي يسجل 100 هدف مع منتخبه .

فبعد بلوغ عمر 35 او اقل يسعى اغلب الاعبون الى اعتزال كرة القدم بحجة التقدم في السن و تراجع الامكانيات البدنية وما الى ذلك , لكن البرتغالي لاعب يوفنتوس وبنفس العمر يرى الامور من زاوية اخرى ويستمر في تحطيم الارقام القياسية وكتابة اسمه من ذهب في تاريخ كل المسابقات ,هذا ويعتبر رونالدو اكثر لاعب سجل في مباريات متتالية خارج ملعبه واول لاعب يسجل في سبع مباريات متتالية خارج ارضه و اكثر من سجل في مباريات متتالية في الدوري الايطالي فقد احتاج رونالدو الى موسمين فقط لدخول تاريخ يوفنتوس .

فما هي الارقام الجديدة التي سيحرزها كريستيانو رونالدو مستقبلا ?

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد