WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

صور من كواليس تجهيزات برنامج « البيت الكبير»

- الإعلانات -

رغم الاحتياط و الحظر الشديد من إدارة البرنامج على عدم الافصاح عن أى معلومة حول البرنامج وكيفية العمل لاظهار ودمج ثلاث ثقافات مختلفة ، استطاع موقع “دنا بريس ” الحصول على صور حديثة من كواليس تجهيزات البرنامج خلال الفترة الحالية، ومن المرجح ان يبداء بأول شهر اكتوبر المقبل.

وكشفت الصور عن إطلالة جديدة ستظهر بها “بسمة رمضان” أثناء أحداث البرنامج ، الذى سيتناول ثلاث دول هم مصر والمغرب واسبانيا .
وظهرت بسمة باللباس المغربى العصرى بصحبة عائلة مغربية مصرية ، واظهار الطابع المغربى الاصيل والعادات من انواع حلويات مغربية والاتاى ( الشاى الاخضر) المغربى .

وقد كشفت سابقا الإعلامية بسمة رمضان ، عن برنامجها التلفزيوني الجديد حيث اعتبرت أن فكرة البرنامج جديدة للغاية ولم يسبق فى البرامج أو الإعلام المصري من قبل، موضحة أن البرنامج يناقش العديد من المجالات السياحية والرياضية والفنية مشيرة إلى أن فكرته الأساسية هي التواصل بين مصر والمغرب واسبانيا.

وأكدت أن البرنامج سيكون متنوع الفقرات بين الشأن الداخلي والخارجي وسيتناول مكانة مصر الإقليمية والعالمية، بالإضافة لاستضافة الدكتور مجاهد شداد ( مدريد ، اسبانيا ) ونخبة من الإعلاميين والصحفيين المغاربة، مبينة أن البيت الكبير سيناقش أهم القضايا الاجتماعية المحلية والرياضية والفنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.