الرائدة في صحافة الموبايل

جامعة محمد الخامس بالرباط تنظم أنشطة متنوعة عن بعد لفائدة الطلبة الجدد

ستنظم جامعة محمد الخامس بالرباط بمناسبة الدخول الجامعي 2020-2021، أنشطة متنوعة للمواكبة والتحسيس عن بعد، لمدة شهر كامل لفائدة الطلبة الجدد، في الفترة الممتدة ما بين 15 شتنبر إلى غاية 15 أكتوبر 2020.

يهدف هذا الحدث، المنظم تحت شعار: ” برنامج دخول استثنائي، لموسم جامعي استثنائي”، إلى إنجاح الدخول الجامعي 2020-2021، واستقبال الطلبة الجدد، ودعمهم وخلق فضاء للتواصل بينهم وبين مختلف الأطر الإدارية والتقنية للجامعة، وهيئة التدريس، وشركاء الجامعة، والطلبة وخريجي الجامعة، وذلك من خلال برنامج غنية ومتنوعة عن بعد، وجو من الاسترخاء والترحيب، بغية تيسير الاندماج في المحيط الجامعي للطالب؛ وتشجيع الطالب على مواصلة دراسته بنجاح، تماشيا مع استراتيجية الجامعة في هذا الصدد.

يركز البرنامج المقترح بشكل خاص على اللغات، والتأطير وتطوير المهارات الذاتية، والأنشطة الرياضية، علاوة على ذلك لقاءات مباشرة متنوعة مع طلبة جامعة محمد الخامس بالرباط. كونوا في الموعد ابتداء من يوم 15 شتنبر الحالي على الموقع الإلكتروني للجامعة www.um5.ac.ma ، وعلى مواقع التواصل الخاصة بها.  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد