الرائدة في صحافة الموبايل

“أما ديتيرجون”.. أول شركة في منطقة دكالة عبدة تحصل على علامة “تحصين”

حصلت شركة اما ديتيرجون  (Ama Détergent) المتخصصة في إنتاج المنظفات والمطهرات المعروفة تحت العلامة التجارية (ميو)   على علامة “تحصين” التي يمنحها المعهد المغربي للتقييس IMANOR و تكون بذلك الاولى بجهة دكالة عبدة.

تمكنت شركة اما ديتيرجون  (Ama Détergent) المتخصصة في إنتاج المنظفات والمطهرات المعروفة تحت العلامة التجارية (ميو) من انتزاع شهادة أحقية استخدام علامة “تحصين” التي يمنحها المعهد المغربي للتقييس (إيمانور), بداية شهر شتنبر. وبذلك أصبحت أول شركة بجهة دكالة عبدة تحصل على العلامة.

مستندا بالبروتوكول الحكومي لحصر مخاطر العدوى بوباء كوفيد 19 في أماكن العمل ، تحدد علامة “تحصين” المتطلبات التي يجب أن تفي بها المنظمات لضمان استمرارية الأنشطة في ظل ظروف صحية مُراقبَة. ويوفرهذا المعيارالموجه إلى المؤسسات العاملة في جميع قطاعات الصناعة والخدمات ، إرشادات وتوصيات لتلبية هذه المتطلبات.

بهذا التميز ، تثبت شركة اما ديتيرجون  (Ama Détergent) أنها اتخذت جميع التدابير الصحية الوقائية لاستمرار نشاطها وتعزز قدرتها على طمأنة موظفيها و زبائنها وشركائها حول قدرتها على العمل في ظروف صحية مُرضِية.  صرح السيد أنور راضي ، الرئيس التنفيذي لشركة اما ديتيرجون (Ama Détergent) بهذه المناسبة: “تمثل هذه الشهادة بالنسبة لنا ثمرة جهودنا خلال هذه الفترة الحاسمة. لقد جعلنا حماية موظفينا ووشركائنا على رأس أولوياتنا في سياق الأزمة الصحية. نحن نعتبر أن مسؤوليتنا تجاه شركائنا المتعددين تتجاوز جودة منتجاتها “.

بهذا التمييز ، تُظهر Ama Détergent ، مرة أخرى ، التزامها القوي الذي قطعته منذ الأيام الأولى لتفشي وباء كوفيد 19 في المغرب. أظهر الصناعي المغربي تضامناً ومواطنة وتعبئة نموذجيةً خلال الأزمة الصحية من خلال تعبئة موارده المادية والبشرية لحماية السلكين الطبي والأمني ​​في الدار البيضاء والجديدة ، الموجدين في  الجبهة لمكافحة الوباء.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Ama Détérgent: متواجدة بالسوق المغربية منذ سنة 2009، وهي فاعل وطني وجهوي مرجعي في قطاعي منتوجات التنظيف والتجميل. باستثمار يفوق 200 مليون درهم، Ama Détérgent، حددت كهدف لها، الإبداع من أجل توفير منتوج محلي ذو جودة تناسب انتظارات المستهلك، بأسعار تنافسية تحترم القيم البيئية وتعزيز دورالرأسمال البشري والمسؤولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد