الرائدة في صحافة الموبايل

تارودانت لجنة اليقظة المحلية بقيادة أحمر في زيارات ميدانية بمناسبة الموسم الفلاحي الجديد

رشيد الكادي جهة سوس ماسة

قيادة احمر بتاريخ 25 شتنبر 2020 تنزيلا لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت و السير على نهج اذكاء روح التعاون و التضامن و التازر في مواجهة فيروس كورونا المستجد ؛ نظمت السلطة المحلية بقيادة احمر في إطار لجنة اليقظة المحلية بحضور رئيس دائرة سيدي موسي الحمري زيارات ميدانية لبعض الضيعات الفلاحية التي تستقطب اكبر عدد من العمال حيث وقفت على مدى احترام ارباب هذه الضيعات الفلاحية للشروط الوقائية و التدابير الاحترازية ضذ جائحة فيروس كوفيد-19 ؛ من توفير وسائل النظافة و التعقيم؛ و احترام التباعد الجسدي ؛ و إلزامية ارتداء الكمامة ؛ و قياس الحرارة و اعتماد العمال المحليين للحيلولة دون تفشي الوباء داخل عمال الضيعة.
كما قامت هذه اللجنة بزيارة بعض وحدات التعليم الأولي بجماعة اداومومن دعت من خلالها المربيات و الجمعية المشرفة بالتقيد بالبروتوكول الصحي؛ حفاظا على صحة و سلامة الأطفال و المربيات معا طبقا لتوصيات و قرارات وزارات الصحة و الداخلية و التعليم .
و في نفس السياق تتابع لجنة اليقظة المحلية عمل اللجنة المحلية على مستوى الدواوير : توزيع المحافظ و الكتب المدرسية على أولياء التلاميذ بمقرات منازلهم في إطار الشروط الوقائية و الاحترازية.
كما تتواصل عملية تزويد سكان لمنيزلة المركز جماعة لمنيزلة و الرحال المقيمين بغابة تمساط بجماعة زاوية سيدي الطاهر بالماء الصالح للشرب بواسطة شاحنة صهريجية تابعة الإنعاش الوطني حيت مكنت الساكنة من 42 طن من الماء الشروب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد