الرائدة في صحافة الموبايل

Le bleu Heaven نموذج مؤسسات المطاعم السياحية المواطنة.. مواصفات مهنية واحترافية عالية

عبدالعالي الطاهري – دنا بريس

هي واحدة من أرقى المؤسسات السياحية المتخصصة في فنون المطعمة، على المستويين المحلي (مدينة الجديدة) والوطني، ويتعلق الأمر بالمطعم السياحي المصنف
“Le bleu Heaven” المختص في جميع أكلات السمك، والتي يتم تحضيرها بمواصفات أرقى مدارس الطبخ العالمية.

تستقبل مؤسسة Le bleu Heaven العديد من الأفواج السياحية من مختلف أقطار العالم، وذلك بعد بعد الصيت الرائع والسمعة الاحترافية الكبيرة التي حققتها منذ افتتاح أبوابها بتاريخ 01 يوليوز 2015 أمام زبنائها المغاربة والأجانب.

يشرف على تسيير وإدارة هذه المؤسسة المطعمة النموذجية المصنفة، السيد نبيل بربوش، والذي يجُرُّ وراءه خبرة مهنية تجاوزت الثلاثين سنة، وسبق له أن شغل مهام نائب رئيس الفيدرالية الوطنية لأرباب المطاعم (FNR) التي تعتبر أحد أهم مكونات الفيدرالية الوطنية للسياحة (FNT).

هذه المؤسسة التي تمثل، وبشهادة العديد من مهنيي القطاع والسياح المغاربة والأجانب، نموذجاً حياَ للمهنية، جودةً وخدمةً، وتعبر حقيقة على ما يجب أن تكون عليه جميع المؤسسات العاملة في الحقل السياحي، لأنها تشكل وتمثل صورة المغرب، ثقافةً وحضارةً وأمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد