WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

عريقات.. “فلسطين لن تكون قربانا يقدم فى معابد اللؤم ” وأبو الغيظ عليه أن يستقيل

- الإعلانات -

نشر الموقع الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية تصريحا للدكتور صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، مفاده أن فلسطين لن تكون قربانا يقدم فى معابد اللؤم والتمحور السياسي في المنطقة ، لان فلسطين والقدس اكبر من المحاور ، ولا يمكن أن تكون فلسطين الا جزءا من منظومة الامن العربي .

جاء تصريح عريقات على خلفية ادعاء ابو الغيط بأن اتفاقية تطبيع العلاقات الاماراتية الاسرائيلية اوقفت ضم الاراضي الفلسطينية وهو الغطاء الفاسد ، الذى حاولت دولة الامارات استخدامه لتمرير خرقها الفاضح لميثاق الجامعة العربية وقرارات قممها ومبادرة السلام العربية. حيث دعا عريقات أبو الغيظ لتقديم استقالته بشكل فوري، لأنه فقد مصداقيته ليكون امينا عاما لجامعة الدول العربية .

وشدد عريقات ان ابو الغيط قد اعلن بشكل فاضح وصارخ تأييده لرؤية الرئيس الامريكي ترامب التى شكلت نقطة ارتكاز للاتفاقات التى وقعت بين الامارات والبحرين من ناحية واسرائيل ( سلطة الاحتلال ) من الناحية الاخرى ، اي انه وافق على ان تكون القدس الشرقية المحتلة والحرم القدسي الشريف وكنيسة القيامة تحت السيادة الاسرائيلي، هذا الامر الذى يعتبر بمثابة الضوء الاخضر لمن يسعى من الدول العربية للتطبيع المجاني مع اسرائيل والتحالف معها امنيا وعسكريا ، و بمعنى ادق فإن ابو الغيظ قد اصبح جزءا من خرق ميثاق الجامعة وقراراتها ومبادرة السلام العربية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.