WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

قريبا.. العرض ماقبل الأول للفيلم السينمائي “Casa Overdose”

- الإعلانات -

محمد بنموسى – صحافي متدرب

انهت الفنانة فاطمة الزهراء احرار تصوير فيلمها السينمائي الطويل “Casa Overdose” لمخرجه النجم عادل عمور وقريبا العرض ما قبل الأول في قاعات السينما.

تقول الفنانة الموهوبة سندريلا الشاشة فاطمة الزهراء احرار: “هذا الفيلم السينمائي كازا اوفردوز هو فيلم اجتماعي درامي بوليسي ونقلة نوعية في السينما المغربية”. فالفيلم يعبر عن واقعنا الإجتماعي المعاش .

وبالنسبة للدور تخبرنا أن جمهورها سيكتشفها في شخصية ثانية وجديدة لم يراها عليها من قبل، تجسد فيه دور سعيدة السكرتيرة وهي اليد اليمنى لصاحبة الشركة التى تشتغل فيها.. تتوقفوتعتذر من جمهورها ” لن اتحدث أكثر عن دوري حتى تشاهدوه في عرضه ماقبل الأول ونخليو التشويق لجمهورنا الجميل”.

شارك في هذا العمل مجموعة من الفنانين: محمد خييى _ ابراهيم خاي _ احمد شركي _ نفيسة بنشهيدة _ يونس بنزاكور_ نبيل عاطف _ محمد عمور _ مهدي تكيطو _ ربيع الصقلي _ رانيا التاقي.

هذا وأشارت فاطم الزهراء احرار في معرض حديثها أن الجميل في مخرج الفيلم عادل عمور؛ أنه جمع ثلة من نجوم الفنانين الرواد والشباب، وكان هناك انسجام كبير بين الممثلين، كما شكرت مخرج الفيلم على الكاستينغ الرائع فنيا وثقنيا وإداريا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.