الرائدة في صحافة الموبايل

تارودانت.. توقيف عون سلطة ومتابعة ممون حفلات بدائرة سيدي موسى الحمري

رشيد الكادي جهة سوس ماسة

ضبطت السلطة المحلية بدائرة سيدي موسى الحمري، يوم أمس، أسرة تعتزم إقامة حفل زفاف واستقبال 100 من المدعويين، و نصبت خيمة بإحدى دواوير جماعة سيدي موسى الحمري، ضاربة عرض الحائط قانون حالة الطوارئ الصحية المعلن عنه ببلادنا والذي يمنع كل مظاهر الاحتفالات والتجمعات التي اضحت سببا رئيسيا لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.
و بهذا الصدد تم توقيف عون السلطة المكلف بالدوار المعني، لتقصيره في اداء مهامه وعدم إبلاغ رؤساءه بالنازلة في حينه، و سيتم عرضه على المجلس التأديبي لاتخاذ العقوبات الملزمة قانونا في حقه.
كما ان منظم الحفل تم تبليغه بقرار المنع وتمت احالته على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتارودانت لمتابعته قضائيا وفق المساطر الجاري بها العمل في هذا الصدد. وتجدر الإشارة الى أن السلطات تتابع الوضع وحيثياته بجميع المجالات، بحزم و صرامة لمعاقبة كل من خولت له نفسه الاستهتار و عدم الإلتزام بشروط و ضوابط حالة الطوارئ الصحية ، و بجميع التوجيهات الصادرة عن السلطات العمومية و الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد