الرائدة في صحافة الموبايل

الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تتابع باهتمام بالغ تنفيذ التزام وزارة بوشارب بإجراء فحوصات فيروس كورونا للشغيلة

راسل المكتب الوطني للنقابة الوطنية للسكنى والتهيئة والتعمير والبيئة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل؛ السيدة الوزيرة بتاريخ شتنبر 2020، للمطالبة بالتعجيل بإجراء اختبارات لعموم الموظفين بعد تأكد إصابة أحد زملاء بالمصالح المركزية للوزارة بفيروس كوفيد 19 خصوصا وان هناك مخالطين ومخالطي المخالطين.

وبعد فترة طويلة اتسمت بالكتمان والسكوت المطبق على هذا الحدث المقلق، علمت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمراسلة، رسمية، تداولها موظفوا الوزارة، تحت عدد 3900 بتاريخ 23 شتنبر 2020 لإحدى الجرائد الوطنية تؤكد ثبوث الخبر وتشير إلى أن الوزارة ” بصدد إعداد اتفاقية شراكة مع مستشفى الشيخ زايد والمعهد الوطني الصحة لاجراء فحوصات للموظفين.

بناء عليه، فإن المكتب النقابي الكونفدرالي للمصالح المركزية والخارجية للاسكان والتعمير بالرباط سلا تمارة، يعلن للرأي العام الداخلي للقطاع ما يلي:

كما سبق أن راسل المكتب الوطني السيدة الوزيرة بخصوص إصابة زميل لنا بالمصالح المركزية بفيروس ومفيد 19 ومطالبتهم بإجراء فحوصات لعموم الموظفين والمستخدمين، قامت الوزارة بواسطة البيان اعلاه:

  • يعبر عن اطمئنانه على سلامة المخالطين والمخالطات التي جاءت نتائج فحوصات سلبية ويتمنى الشفاء العاجل والكامل لزميلنا المصاب،
  • مطالبته المسؤولين بالوزارة بتنظيم حملة قصد إجراء اختبارات Covid19 التي التزمت بها الوزارة ويعلن متابعته للموضوع باهتمام بالغ،
  • يهيب بعموم زملائنا وزميلاتنا بوزارة اعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة والمؤسسات التابعة لها إلى المزيد من الوقاية وتنفيذ الإجراءات الإحترازية التي أعلنت عنها مصالح وزارة الصحة لحماية أنفسهم ومحيطهم من العدوى.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد