الرائدة في صحافة الموبايل

المديرية العامة للأمن الوطني تعتمد برمجة زمنية استثنائية لنظام العمل بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية

مريم المير – دنا بريس

قررت المديرية العامة للأمن الوطني اعتماد برمجة زمنية جديدة واستثنائية لنظام العمل بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية، تتميز بتمديد ساعات العمل من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السابعة مساء طيلة أيام الدوام العادية من الاثنين إلى الجمعة، و يوم السبت من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الثالثة زوالا، وذلك لتتسنى لها الاستجابة للطلبات المتزايدة للمواطنات والمواطنين الراغبين في إعداد أو تجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية، وكذا تقديم هذه الوثيقة التعريفية في أحسن الظروف.

و في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني الصادر يوم الجمعة المنصرم 17 أكتوبر 2020, ذكر ان الهدف من هذه البرمجة الزمنية هو تعزيز الموارد البشرية العاملة في نفس القطاع، و الرفع من عدد المكاتب و الفضاءات و الاستجابة الفورية لطلبات المتعلقة بتجديد البطاقات الوطنية.

وفي السياق ذاته، تندرح هذه البرمجة الزمنية ضمن سياق المجهودات التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل تحسين شروط الاستقبال و تجديد البطائق الوطنية بشكل سريع.

وينبغي التذكير للراغبين في تجديد او إنجاز بطاقتهم الوطنية التقدم مباشرة بطلبات تجديدها أمام مراكز تسجيل المعطيات التعريفية طيلة أيام الدوام العادية من الاثنين إلى الجمعة ، بدون الحاجة للحصول على موعد مسبق عبر البوابة الإلكترونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد