الرائدة في صحافة الموبايل

خطير جدا.. بالوثائق دبلومات مزورة ورخص مشكوك فيها تدفع صيدلاني للخروج عن صمته

أسماء الرحالي – دنا بريس

‘قَد عَمَّنا الغِشُّ وَأَزرى بِنا في زَمَنٍ أَعوَزَ فيهِ الخُصوص ‘ على لسان ابو العلاء المعري، وأكدها صيدلاني بمدينة سيدي قاسم بالوثائق والحجج، حينما علم بغش يدور ويحوم داخل أسوار الصيدليات بالمدينة، وشارك مع أخرين حب الميدان وحب العمل الصيدلاني الذي جعله اليوم دكتوراً، و جعل منه أداة للكشف عن التزوير والكذب الذي يطول المنظومة الصحية على حد قوله، التي تفرض عليهم الفحص وصرف الأدوية الموصوفة، وتقديم المشورة بشأن تختيار واستخدام الدواء للأطباء وغيرهم من المتخصصين في مجال الصحة وتقديم المشورة للمرضى .

وفي حوارنا مع الدكتور الزروالي باسم #دنا_بريس أكد لنا أن هنالك مجموعة من الصيادلة بدون دبلوم او بالأحرى بدون شهادة الباكالوريا، من بينهم كذلك من زور خواتم وزارة الخارجية وتلاعب بالوثائق الرسمية للسفارة المغربية برومانيا.

وذكر أيضا أن هناك مجموعة من الشكايات المقدمة بهذا الصدد للوكيل العام رئيس النيابة العامة، وكذا شكاية مقدمة ضد صيدلية بسيدي قاسم متعلقة بقضية تزوير شهادة البكالوريا وكذا دبلوم الصيدلة مقدمة للوكيل العام لذا محكمة الإستئناف بالقنيطرة.

صيدلية بدون رخصة! صيدلاني متطفل بأوراق مزوة! وتلاعب بأرواح المواطنين. من المسؤول عن كل هذا؟ وما قول القانون في هذا الشأن؟ لنا عودة للقضية من كل جوانبها.

دمتم سالمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد