الرائدة في صحافة الموبايل

كلميم.. توقيف 5 أشخاص متورطين في تنظيم الهجرة السرية والإتجار في البشر

أسماء الرحالي – دنا بريس

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية ، بمدينة كلميم ، يومه الجمعة ، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 17 و37 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والإتجار في البشر.

وقد تم توقيف المشتبه فيه الأول الذي يعمل مساعدا لسائق حافلة للنقل العمومي ، قبل أن تسفر عملية التفتيش عن حجز قارب مطاطي ومجموعة من الأعمدة والألواح الخشبية التي يشتبه في كونها موجهة لفائدة شبكة إجرامية تنشط في تنظيم عمليات الهجرة السرية.

و أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن الأبحاث والتحريات المنجزة ، أسفرت عن توقيف أربع اشخاص مشتبه فيهم ، والذين تم ضبطهم على متن سيارة ، بمنطقة “واد الصياد” ، تبعد بحوالي خمس كيلومترات عن مدينة طانطان، وذلك للاشتباه في كونهم ينتظرون تسلم الزورق المطاطي والمعدات المحجوزة.

وأضاف ذات البلاغ ، أنه تم فتح بحث قضائي مع جميع الموقوفين تحت إشراف النيابة العامة، وذلك من أجل تحديد كافة الإمتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية ، وكذا توقيف كل المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد