الرائدة في صحافة الموبايل

بهذه الكلمات المؤثرة.. “نانسي عجرم “ترثي أسطورة الكرة العالمية “ماردونا “

منذ قليل أعلنت وسائل الإعلام العالمية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية “دييغو ارماندو مارادونا” عقب تعرضه لازمة سكتة قلبية مفاجئة ،وكان لهذا الرحيل أثر بالغ من الحزن علي محبي كرة القدم العالمية والأرجنتينية وخاصة محبي مارادونا وعشاقه في كل دول العالم.

ويعتبر دييغو أرماندو مارادونا ، من أكثر المواهب الكروية في العالم الذي حظي بشعبية جارفة نظررًا لتفرد موهبته ،كما كان اللاعب الأكثر إثارة للجدل في تاريخ الكرة ويعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

لعب “ماردونا “في أربع بطولات كأس العالم، بما في ذلك بطولة المكسيك عام 1986، حيث قاد الأرجنتين بالفوز على ألمانيا الغربية في المباراة النهائية، وفاز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة.

في نفس البطولة في جولة الربع النهائي، سجل هدفين في المباراة التي جمعتهم مع منتخب إنجلترا بنتيجة 2–1 وهما الهدفان اللذان دخلا تاريخ كرة القدم، لسببين مختلفين، الأول كان عن طريق لمسه بيده المعروفة باسم “يد الله”، في حين أن الهدف الثاني سجّل من مسافة 60 م (66 ياردة) راوغ بها لاعبي منتخب إنجلترا الستة، تم اختيار ذلك الهدف هدف القرن العشرين.

وتباري نجوم العالم لرثاء مارادونا ، وكان من بين النجوم الذين قاموا برثاء الاسطورة الارجنتينية النجمة اللبنانية “نانسي عجرم ” وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر ، حيث عبرت عن حزنها البالغ لوفاة ماردونا ، وقالت ان العالم فقد رياضيًا حقيقيًا في واحدة من أكثر الألعاب شعبية ، وهي كرة القدم ، وأن كرة القدم بعد رحيله لن تكون كما كانت في وجوده.

وكتبت نانسي عجرم على حسابها على تويتر باللغة الإنجليزية:
The world lost a true athlete. An icon. One of the greatest to ever play the game

Football won’t be same without you.. RIP #Maradona

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد