الرائدة في صحافة الموبايل

بفضل تدخل عامل السمارة زوجة طبيب أجنبي تحصل على تأشيرة الدخول إلى المغرب

وجّه السيدُ جمال الدين باكو طبيب أجنبي يعمل بالسمارة رسالة شكر وتقدير إلى السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة، وجاء في مضمون الرسالة :

إلى السيد المحترم عامل السمارة

الموضوع: شكر وتقدير

معالي السيد العامل ، باسم عائلتي واسمي ، يشرفنا عائلتنا العزيزة أن زوجتي قد تمكنت من الحصول على تأشيرة الدخول الى المغرب ، وهذا بفضل تدخلكم العاجل والاهتمام الكبير الدي اوليتموه لطلبي، ليحل المشكل بسرعة بعد تدخلكم، وإذ نرفع إليكم رسالتنا لشكركم على خدمتكم للمواطنين و الأجانب على حد سواء، ندرك أن الشكر وحده لا يفي بالغرض مهما رصعت كلماتنا بمعاني البيان والبلاغة، لكن حق لنا أن نقر بشكل محكم بعزم وبتقدير المسؤولية و بنكران تام للذات وبفضلكم بعد الله فقد تحقق حلم جمع الأسرة، أشكرك مرة أخرى على طيبة قلبك و تواضعك.

للعلم فقد استقبال السيد حميد نعيمي، في وقت سابق بمكتبه الدكتور جمال الدين باكو من جزر القمر يعمل طبيب بالمستشفى الإقليمي بالسمارة، بحضور حفيظة اروش عضوة في منظمة دولية لمتطوعي الأمم المتحدة بالمغرب و الإتحاد دولي لحقوق الإنسان الذي يوجد بالمكسيك، وذلك للاستماع الى مطالب الدكتور بخصوص قدوم اسرته الى المغرب و حصوله على التجمع العائليِ، حيث وعده السيد العامل بإيجاد حل عاجل ومناسب في أقرب وقت، وللإشارة السيد العامل، يولي القطاع الصحي جل الاهتمام والعناية من أجل تطوير القطاع والعاملين به وعلى الخصوص الأطباء وتوفير كافة سبل الراحة لتحسين ظروف العمل ، ويأتي ذلك لترجمة توجيهات جلالة الملك محمد السادس نصره الله والرامية للنهوض بهذا القطاع وتطوير خدماته المقدمة لابناء الوطن وقاصديه من دول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد