الرائدة في صحافة الموبايل

الإدريسي.. نحن بحاجة إلى حوار جاد ومسؤول حول ملف رجال ونساء التعليم المتضررين / فيديو


نادية الصبار – دنا بريس

تعرضت الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي FNE، لمنع وقفتها الاحتجاجية المزمع تنظيمها يوم أمس الخميس الموافق ل14 يناير الجاري، على الساعة الحادية عشرة ، أمام وزارة التربية الوطنية بشارع النصر بالرباط.


وفي تصريح خص به السيد عبد الرزاق الإدريسي الكاتب العام الوطني للجامعة موقع دنا بريس، اعتبر القمع الذي قوبلت به الجامعة  من طرف قوات الأمن ومنعها من تنظيم اعتصام مركزي لمسؤولي ومسؤولات FNE احتجاجا على الحكومة ووزارة التربية لتماطلهما في حل القضايا والمشاكل المطروحة وتنفيذ الاتفاقات… شيئا مؤسفا جدا وعوض أن تفتح قنوات الحوار الجاد والمسؤول والهادف حول ملف رجال ونساء التعليم المتضررين، تواجههم  سياسة التماطل والتسويف. وحتى في حال وجود حوار ، فغالبا ما يكون مزيفا و”مغشوشا ” على حد قول الإدريسي ، ولا يرقى إلى مستوى تطلعاتهم .
كما حمل الإدريسي بالمناسبة المسؤولية كاملة  لوزارة التربية الوطنية والحكومة كما أعلن باسم مناضلات ومناضلي الجامعة الوطنية للتعليم من اسرد الى بوعرفة، استمرارهم ومواصلتهم النضال لتحقيق ملفهم المطلبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد