الرائدة في صحافة الموبايل

عاجل.. بيان حركة بويكوط فاس بركينك ب11 لغة موجه للرأي العام الدولي والوطني والمحلي حول آخر المستجدات والتطورات/ وثائق وصور

نادية الصبار – متابعة

منهالبيان في نسخته العربية
نظرا لمجموعة من المستجدات والتطورات في قضية مقاطعة شركة تدبير مواقف السيارات بفاس، وكذلك لاستمرار ساكنة المدينة في نضالها المستميت ضد الصفقة والتفافها حول حركة بويكوط فاس بركينك، ولما أخذته حركتنا من إشعاع دولي ووطني ومحلي، فإننا كحركة بويكوط فاس بركينك نعلن للرأي العام الدولي والوطني والمحلي ما يلي :

  • تأكيدنا أن حركتنا حركة مدنية مفتوحة في وجه الكل.
    -تشبتنا بمطلبنا الوحيد والأوحد وهو إسقاط الصفقة.
    -دعوتنا إلى فتح حوار وورش مجتمعيين في طريقة تدبير مواقف السيارات بالمدينة وذلك بعد إسقاط الصفقة.
    -تشبتنا بالشركات الوطنية والمحلية بدل بيع شوارع مدينة فاس للأجنبي، ودعوتنا إلى ضرورة استحضار المقاربة الاجتماعية في أي تنظيم مستقبلي مع مراعاة الدخل المتوسط للمواطنات والمواطنين، وكذا ضرورة إدماج حراس السيارات وفق المساطر القانونية المعمول بها.


  • -تحيتنا لساكنة فاس على نضالها المستميت ضد هذه الصفقة ودعوتنا لهم إلى مزيد من الالتفاف حول الحركة والصمود حتى إسقاط الصفقة.
    -رفعنا شارة النصر عاليا لكل المواقع الإلكترونية والصحف المكتوبة والقنوات المسموعة والمرئية على تغطيتها لحملتنا وتتبعها لحركتنا وإيصال صوت مواطنات ومواطني المدينة.

  • -إدانتنا للتهديدات التي لجأت لها الشركة في حق النشطاء وتأكيدنا أننا مستمرون في حملتنا حتى إسقاط الصفقة.
    -تحيتنا لكل السياسيين والحقوقيين والفنانين والأدباء والشعراء والبرلمانيين والنقابيين والمثقفين والجمعويين والمحامين الذين تضامنوا مع حركتنا، ودعوتنا الباقي إلى ضم صوتهم لصوت ساكنة المدينة من أجل تشكيل ضغط أكثر للمساهمة في إسقاط صفقة العار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد