الرائدة في صحافة الموبايل

عبدالكريم التيال أمينا محليا لحزب جبهة القوى الديموقراطية بسطات

انعقد يومه الاربعاء 27 يناير 2020 بمدينة سطات المؤتمر المحلي لحزب جبهة القوى الديموقراطية تحت شعار : تصور جديد لمدينة جديدة، بحضور الأمين العام الإقليمي للحزب بسطات السيد ادريس عزري.
بعد تقديم تقارير اللجنة التحضيرية و مناقشتها تم تقديم أرضية للنقاش حول الوضعية السياسية الاقتصادية و الاجتماعية بمدينة سطات أليفسح المجال بعدها امام تدخلات المؤتمرين التي كانت بناءة ووجيهة وضعت الأصابع على مكامن الخلل و اقترحت حلولا لعدة مشاكل على رأسها البطالة و التراجع في المجال الرياضي و البنيات التحتية و الشباب .ستكون لا محالة أساس الوثائق التي ستعرض على الدورة الأولى للمجلس المحلي من اجل التوسع في مناقشتها و تركيبها في وثيقة سياسية محلية تشكل خارطة طريق لعمل المكتب المحلي ودليلا لباقي التنظيمات الموازية للحزب للاستئناس بها في صياغة برامج عمل من اجل مدينة المستقبل الجديدة التي تطمح لها ساكنة مدينة سطات .
واسفر المؤتمر انتخاب الأستاذ عبدالكريم التيال امينا محليا للحزب بمدينة سطات بإجماع أعضاء المجلس المحلي الذين بلغ عددهم 55 عضوا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد