الرائدة في صحافة الموبايل

أرقام فلكية.. عقد ميسي “الفرعوني” دمر برشلونة ليونيل

متابعة

كشفت صحيفة “إل موندو” الإسبانية في عددها الصادر الأحد، عن تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة، والذي وقعه منذ سنة 2017 وينتهي في يونيو 2021.

وتحدثت الصحيفة عن تفاصيل مثيرة عن العقد الفلكي لميسي، وعنونت صفحته الأولى”العقد الفرعوني لميسي دمر برشلونة”. وجاء في تفاصيل التقرير أن ميسي يحصل على 138 مليون يورو في الموسم بين ثوابت ومتغيرات، بمكافأتين منفصلتين. الأولى قابلة للتجديد بمبلغ يتجاوز 115 مليون يورو، والأخرى تسمى بند “الولاء” للنادي والتي تتجاوز 77 مليون يورو.

وذكر التقرير الصادر عن الصحيفة أن ميسي حصل على 92 بالمائة من المبالغ الموجودة في العقد، على الرغم من النكسات التي تعرض لها الفريق في المواسم الأخيرة في دوري الأبطال، أي أن النجم الأرجنتيني تمكن من جني أكثر 555 مليون يورو من 2017 إلى 2021.

وتبرز الأرقام الموجودة في التقرير حجم الامتيازات المالية التي تلقاها ميسي، بالرغم من جائحة كورونا وتراجع مداخيل النادي المالية، وهو ما يبرز الصعوبات الكبيرة التي يعاني منها الفريق حاليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد