الرائدة في صحافة الموبايل

المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة UMT.. يدعو لوقفة احتجاجية بالمستشفى الإقليمي مولاي الحسن بدار بوعزة

نادية الصبار – متابعة

يدعو المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل بالمستشفى الإقليمي صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن بدار بوعزة إقليم النواصر، لوقفة إحتجاجية يوم الإثنين 15 فبراير 2020، ابتداءا من الساعة الثانية عشرة أمام المستشفى الإقليمي.

وإذا يتابع المكتب التصرفات اللامسؤولة لمديرة المستشفى منذ فترة، ففي بلاغ توصلت به جريدتنا دنا بريس، عبر المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة، عن امتعاضه من مستوى التسيير الإداري للمستشفى من مضايقات وقمع وتضييق على الحريات النقابية مع سياسة الكيل بمكيالين إتجاه باقي التنظيمات النقابية.

حيث جاء في ذات البلاغ ما قامت به مديرة المستشفى والذي اعتبره المكتب من آخر إصداراتها، فقد تجرأت على إهانة إحدى المناضلات المشهود لها بالرزانة والتعقل والدفاع عن حقوق الشغيلة بالإقليم، فقد أصبحت المديرة “تستأسد على جميع مكونات الشغيلة الصحية وعلى مناضلات ومناضلي الجامعة الوطنية للصحة بالمستشفى” يقول ذات البلاغ.

هذا ويعتزم المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة لمستشفى الأمير مولاي الحسن بعد استنفاذه لكل الطرق السلمية ومختلف أساليب الحوار الهادف الدخول في مسلسل نضالي تصعيدي حتى إحقاق الحق و تحقيق المطالب وإعادة الكرامة والإعتبار للأطر الصحية العاملة بالمستشفى، و لجميع المناضلات والمناضلين بالإقليم، مع تحميله المسؤولية كاملة لوزارة الصحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد