الرائدة في صحافة الموبايل

“البداري” يكتسح شعب قوص ويزحف نحو الصدارة

على ابو زيدان

فى أسيوط اكتسح فريق “البداري” ضيفه فريق “شعب قوص ” برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد البداري ضمن لقاءات المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم.

اهداف “البداري” الاربعه حملت توقيع نجم اللقاء هشام طلعت هدفين بينما تكفل كل من مصطفى الليثى وحسام حسن بتسجيل الهدفين الآخرين.

الفوز رفع رصيد “البداري” الي ٢١ نقطة بفارق نقطة واحدة خلف نادي “شبان المراغة” المتصدر والذي سيلتقي فريق البداري الوصيف يوم السبت القادم على أرض الأخير.

يذكر أن الجهاز الفني لنادى البداري يقودة فنيا الكابتن هاني أمين مديرآ فنياً والكابتن منير عتمان مديرآ للكرة والكابتن ابراهيم سطوحي مدربا عاما والكابتن سعيد جاد مدرب والكابتن طلعت نبيه مدرب حراس مرمى والكابتن يونس عبدالله اخصائي علاج طبيعي والكابتن محمود ابراهيم إداري.

وقد شهد لقاء البداري وشعب قوص الظهور الأول لناشئ البداري الصاعد مازن فرج عبد العليم صاحب ال ١٧ عاما الذي تم تصعيدة منذ شهر للمشاركة مع الفريق الأول.

وفي تصريحات للمدير الفني هاني أمين عقب اللقاء أكد ان المنافسة على احتلال صدارة المجموعه والصعود للقسم الثاني حق مشروع لكل الفرق وأكد ان لقاء السبت سيحدد بشكل كبير شكل المنافسة في قمة المجموعة وأكد آمين ان التفاف القيادات والجماهير حول الفريق سبب رئيسي في صحوة الفريق في اللقاءات الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد