الرائدة في صحافة الموبايل

الرباط.. الإطاحة بعصابة متخصصة في سرقة المنازل بحوزتها كمية كبيرة من الحلي والمجوهرات

عبدالعالي الطاهري

أطاحت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية يوم أمس الخميس 25 فبراير الجاري بمدينة الرباط، بعصابة متخصصة في السرقة من داخل المنازل باستعمال مفاتيح مزورة.
وبلغ عدد الموقوفين في هذه القضية 4 أشخاص من ذوي السوابق القضائية، تتراوح أعمارهم بين 36 و43 سنة.
وجرى توقيف إثنين من المشتبه بهم بحي أكدال بالرباط حسب معطيات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في حين تم توقيف شريكيهما وهما متلبسان بارتكاب سرقة من داخل منزل بإقامة سكنية بمنطقة “تابريكت” بمدينة سلا، حيث عُثر بحوزتهما على مجموعة من الحلي والمجوهرات.
هذا، وأسفر تفتيش مقرات سكنى الموقوفين عن حجز كميات أخرى من الحلي والمجوهرات والهواتف والكاميرات الرقمية، فضلا عن مبلغ مالي يتجاوز 80 ألف درهم و سيارتين وكذا مجموعة من المفاتيح المزورة.
إلى ذلك، وُضع الموقوفون رهن تدابير الحراسة النظرية ريثما يتم استكمال البحث المتعلق بهذه القضية، والذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد امتدادات هذه القضية، والتي يمكن أن تسفر عن متورطين آخرين في هذا النشاط الإجرامي الخطير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد