الرائدة في صحافة الموبايل

«ليلة فى الجحيم».. كتاب جديد للكاتب على طارق

محمد الحاوى

طرح الكاتب على طارق، أجدد مؤلفاته رواية بعنوان«ليلة فى الجحيم»، والمقرر أن يشارك به فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورتة ال52.

وأشار على طارق أن الرواية تدور حول فتاة تعيش فى مكان يطلق عليه، مملكة الجحيم، لتلقي بحبال فتنتها بين الجميع وأولهم ملك الجحيم لوسفير تسرد حكاياتها من عالم البشر، قصص يعرفها الشيطان الأعظم، لكن ربما فاتته بعض التفاصيل الصغيرة التي تلعب عليها ليليث للإيقاع بينه وبين جحافله وأمرائه من أبناء السلالة النقية للشياطين؛ فتبدأ بحكايات تثيرها عنهم وعن خيانتهم له في المهام التي كان يأمرهم بها لفعلها في حياة البشر ومصائرهم؛ لتظهر له ضعفهم وتحكم أهواءهم بهم كما يفعل بنو آدم … بين عالمين نتنقل؛ الأرضي البشري، والعالم السفلي الشيطاني، الصراعات الأزلية بين الخير والشر، بين النور والظلام، بين أبناء التراب وأبناء النار، البشر و الشياطين فهل استعذت بالله منهم ؟ نعم إنّها الشياطين التي تراك الآن، وتسمعك ولا تراها.

وكانت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، قد قالت إنّ الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولى للكتاب “استثنائية”، مؤكدة أنّ معرض القاهرة 2022 سيكون في موعده في يناير وفبراير مع تحسن الظروف في العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد