WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

المؤتمر الصحفي للهيئة العليا للمهرجان الدولي الأول لفيلم “أونلاين”.. تحت شعار “بالفن ننتصر على كورونا”

- الإعلانات -

إيناس حسن

برئاسة المخرج العالمي الدكتور قاسم القضاة وبإدارة الاعلامية عبير بركات وبمشاركة العديد من الصحفيين والاعلاميين وعدد من الممثلين والنجوم العرب والعالميين ، أقيم مساء الجمعة المنصرم عبر تطبيق زوم المؤتمر الصحفي للهيئة العليا للمهرجان الدولي الأول لفيلم (( أونلاين )).

وخلال المهرجان الإلكتروني تم طرح الأفلام المشاركة وتوضيح كافة بنود هذا الحدث من خلال إجابة المخرج الدكتورقاسم القضاة على أسئلة جميع المشاركين صحفيين أو إعلاميين أو حتى ممثلين .

وتحت شعار “بالفن ننتصر على الكورونا ” الذي إختاره جمع ذو خبره بمجال الثقافة والفنون فإن هذا المهرجان وبهذه المسابقة الأولى من نوعها يعتبر الرائد في إعطاء الفرصة الذهبية لمشاركة العديد من الفنانين المبتدئين لطرح ما بجعبتهم من فن تمثيل وغيرهم من اللذين لهم باع فني على مدى سنوات.

أما عن الفرق المشاركة سيشارك بهذا الحدث المميز ٤ فرق عربية كل فرقة تحتوي على ٢٤ فرد من ممثلين و مخرجين ومشرفين وسيناريست .
ويعمل كل مخرج على تسليم فريقه بفتره أقصاها ٩ اذار وبعدها يبدأ التصويت للفيلم الرابح ، في تاريخ بين ١٠ آذاروحتى ١٧ آذار.

علينا هنا أن نشكر الدكتور المخرج قاسم القضاة رئيس المهرجان حيث أهدى هذا الحدث لروح الفنانيين في كل أنحاء العالم اللذين كانت الكورونا سبب وفاتهم.

وخلال الجلسة تم ايضا تعيين الاستاذ محمود الشبول وهو عضو في موقع الجياد الإلكتروني عضو للهيئة الإدارية العليا لهذا المهرجان، وعضولكل من لجنة المتابعة والتنسيق ولجنة الحفل الختامي وأمين سر لجنة العلاقات العامة والإعلام والسوشال ميديا .
وختاما كان الرضى من جميع الأعضاء هو السمة التي طغت على أولى جلسات هذا المهرجان .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.