الرائدة في صحافة الموبايل

الشيخة الدكتورة ” هند” بنت القاسمي نموذج عربي مشرف يسلط الجورنالجي الضوء عليه في اليوم العالمي للمرأة

هانى خاطر

تحدث الإعلامي طارق مرتضى في عدة محاور هامة من خلال برنامجه ” الجورنالجي” المذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة من كل يوم أحد.

وبدأ الإعلامي طارق مرتضى برنامجه بالدعاء للكابتن رضا عبد العال بالشفاء العاجل إثر إجراءه عملية قلب مفتوح مؤكدا أن إختلافه معه ليس شخصيا فالإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية متمنيا له السلامة.

ومن خلال مداخلة هاتفية للجورنالجي، قال الناقد الرياضي سامح سمير، أنه لابد من الحفاظ والعمل بميثاق الشرف الإعلامي فهناك إعلاميين يساهمون بشكل مباشر أو غير مباشر في زيادة حدة التعصب القائم بين الأهلي والزمالك من أجل الترند وهذا يخالف ميثاق الشرف الإعلامي .

وفي فقرة خاصة بمعارض أهلا رمضان نوه ” مرتضى” عن حالات التكدس والازدحام التي تحدث بالأسواق في شهر رمضان الكريم لشراء المنتجات والسلع الرمضانية محذرا المواطنين من خطر كورونا وتوجب الاخذ بالإجراءات الاحترازية.
وفي سياق متصل أوضحت الأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية للجورنالجي، أن معارض أهلا رمضان ستظل قائمة حتى 12 أبريل، فضلا عن تضافر رجال الأعمال مع الحكومة لتوفير السلع الرمضانية بوفرة وبأسعار مخفضة حيث أعلنت وزارة التموين عن فتح 1252 فرع للمنتجات والسلع بتخفيضات تصل ل 35% مع توافر شنط رمضان تحتوي الشنطة الواحدة على 12 منتج غذائي .

وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة تحدث الجورنالجي عن نموذج مشرف للمرأة العربية،الشيخة ” هند بنت القاسمي” التي حصدت عدد كبير من المناصب والألقاب نتاج عمل اجتماعى وخيري على الصعيد المحلى و الدولى فهي السيدة التي عملت فى صمت، حيث تقلدت منصب رئيس نادي الإمارات الدولي للأعمال الذي يشمل 40 فرع بالعالم، عملت أيضا

  • خبير تربوي للتخطيط والتطوير والتقويم المؤسسي
  • خبير مجلس الوحدة الإقتصادي في جامعة الدول العربية
  • سفيرة العطاء والخير
  • ممثلة منظمة التعاون العربي الروسي في دول الخليج
  • سيدة العالم لدعم سيدات الأعمال والتنمية الإقتصادية والإجتماعية
  • رئيس مجلس سيدات الأعمال في الإمارات
    وأسست الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي، نادي الإمارات الدولي للأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2014 وخلال تلك الفترة ، تمكن النادي من إطلاق 40 فرعاً دولياً عبر العالم .
    كما انضم النادي في 28 سبتمبر 2017 لقائمة المؤسسات الأعضاء في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة UN Global Compact مؤكداً الالتزام في أعماله التنموية بمبادئ الأمم المتحدة.

وفتح الإعلامي طارق مرتضى في حلقة اليوم ملف “القمامة في مدينة نصر” وذلك في ضيافة اثنين من متعهدي القمامة وحقائق صادمة حصريا ولأول مرة يتم البوح عنها بالمستندات في برنامج الجورنالجي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد