الرائدة في صحافة الموبايل

جمعية ملتقى ربيع الطفولة والشباب تنظم تدريب تكوين المكونين بالمهدية

أعطيت أمس الأحد المنصرم ، الموافق ل14 مارس 2021 إنطلاقة تدريب تكوين المكونين، والذي تنظمه جمعية ملتقى ربيع الطفولة والشباب بشراكة مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الشباب والرياضة) و الجامعة الوطنية للتخييم، حيث عبر جل المتدخلين في الجلسة الإفتتاحية على أهمية التكوين في مجال الطفولة والشباب، و نوه عبدالرحمن أجباري رئيس جمعية ملتقى ربيع الطفولة والشباب بالأطر المشرفة على هذه الدورة التدريبية.

وفي كلمته أشاد رئيس الجامعة الوطنية للتخييم السيد محمد القرطيطي بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها الجمعيات الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للتخييم. كما دعى الوزارة الوصية إلى فتح فضاءات دور الشباب و مراكز الإستقبال.
و من جهته نوه حكيم قيقي رئيس مصلحة التكوين بوزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الشباب والرياضة) بالمحتوى التكويني الذي ستعرفه هذه الدورة التدريبية والذي يعتبر من المناهج الجديدة و الناجحة والذي يشرف على تنزيله أطر وازنة، همها الوحيد تأطير جيل من الشباب قادر و مسؤول على حمل المشعل التربوي.

جدير بالذكر أن تدريب تكوين المكونين الذي تنظمه جمعية ربيع الطفولة والشباب بشراكة مع وزارة الثقافة و الشباب والرياضة والجامعة الوطنية للتخييم. والذي أعطيت إنطلاقته يوم الأحد 14 مارس 2021 و الممتد إلى غاية 17 منه بفندق كنز مهدية يأتي في إطار العرض الوطني للتخييم، الذي حرمت منه الطفولة المغربية السنة الماضية بعد تفشي فيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد