WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

نادي “البداري” يواصل السقوط والصدارة في خطر

- الإعلانات -

على أبو زيدان

أضاع نادي “البداري” فوزا سهلا امام مضيفه نادي “المراغة” وتعادلا سلبيا بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم بينهما على أرض البداري ليحصد “البداري” نقطة واحدة من ست نقاط في اللقائين السابقين بعد هزيمتة في اللقاء السابق امام نادي “قفط” بهدف دون رد وتعادل مخيب لآمال جماهير “البداري” التي صبت غضبها عقب اللقاء على رئيس النادي والجهاز الفني.

وطالبوا بإقالة هاني أمين وجهازه المعاون بعد تردي النتائج والخوف من عدم الصعود الي الدوري الممتاز وهو الحلم الذي يراود عشاق الساحرة المستديرة في البداري التعادل رفع رصيد “البداري” الي ٣٤ نقطة متفوقا بفارق ٤ نقاط أمام شبان “المراغة” صاحب مركز الوصيف.

شهد لقاء المراغة رعونة لاعبي “البداري” في إنهاء الهجمات واضاعة العديد من الفرص السهلة أمام المرمى ولم يخلو اللقاء من المتعه والإثارة خاصة من لاعبي الفريق “الضيف” الذي كاد أن يحقق الفوز في أكثر من هجمة.

اللقاء أقيم ضمن لقاءات الاسبوع التاسع عشر من المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم والذى شهد حضور جماهيرى كبير من مشجعي “البداري”.

يذكر أن الجهاز الفني لنادى “البداري” يقوده فنيا الكابتن هاني أمين مديرآ فنياً والكابتن منير عتمان مديرآ للكرة والكابتن ابراهيم سطوحي مدربا عاما والكابتن سعيد جاد مدرب والكابتن طلعت نبيه مدرب حراس مرمى والكابتن يونس عبدالله اخصائي علاج طبيعي والكابتن محمود ابراهيم إداري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.