الرائدة في صحافة الموبايل

” لايف” مع عزيز رباح حول المغرب والاستدامة: مقارنة في الاقتصاد والمجتمع والبيئة”

هاجر علي- دنا بريس

في إطار اهتمام أبناء الجالية المغربية بالتطورات الحاصلة بالمغرب؛ نظم شباب اتحاد مغاربة الخارج بإيطاليا حوارا مباشرا ” لايف ” مع وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة في الحكومة المغربية، السيد عزيز رباح، في موضوع “المغرب والاستدامة: مقارنة في الاقتصاد والمجتمع والبيئة”، وذلك يوم 2 أبريل المنصرم.

واتسم اللقاء هذا بالضيف السياسي عزيز رباح بالتواصل والتفاعل الإيجابيين، حيث أجاب خلاله على جميع الأسئلة والاستفسارات، كما أدلى بمعطيات مهمة الرأي العام الوطني.

كما أثير أثناء اللقاء قضايا مختلفة في علاقتها بالشأن العام المغربي، البيئة و الاقتصاد والمجتمع والمشاريع المقبلة.

هذا وبصفته مسؤولا على الشأن المحلي لمدينة القنيطرة أشاد شباب اتحاد مغاربة الخارج بإيطاليا؛ بمدينة القنيطرة كثالث قطب صناعي بالمغرب. وفي المقابل استفسر الشباب السيد الوزير حول الجوانب السلبية في المدينة : البنية التحتية غير المؤهلة ومشكل النقل العمومي الذي تتخبط فيه المدينة منذ ثلاث سنوات.

وفي النهاية شكر المنظمون السيد الوزير و جميع المتدخلين على مشاركتهم وثقتهم وتشجيعهم. واعتبروا نجاح اللقاء دعوة للمسؤولين الحكوميين والمشرفين على مؤسسات مغاربة العالم لبرمجة لقاءات حوارية وتواصلية قادمة مع الكفاءات المغربية بالخارج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد