WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

قمة القمم..

- الإعلانات -

أيوب بوقولا – دنا بريس

تحل مواجهة كلاسيكو الكرة الاسبانية مساء اليوم السبت على ملعب “الفريدو دي ستيفانو بمدريد ” في وقت يعيش فيه الفريقان افظل حالة لهما .

اذا نجح البارسة في اقتناص الفوز سيتصدر الدوري مؤقتا وان نجح ابناء الاصلع زيزو في تحقيق الانتصار الثالث تواليا في مواجهات الكلاسيكو عندئد سيعود لمركز الوصافة ظاغطا على الاتلتيكو الجريح .

ان نظرنا مؤخرا لاداء برشلونة سنجده اصبح يتحسن خصوصا بعد عودة رئيسهم المنتظر الذي اعطى للفريق دفعة معنوية , الفريق الكتالوني تحسن مستواه بشكل باد للعيان انطلاقا من قمة سان جيرمان الذي خسر فيها الرهان لكنه اعلن عن بداية جديدة لاداء فني احسن ,منظومة الهولندي رونالد كومان لم تنهزم في اخر تسع مواجهات تعادلت في اثنتين وحققت الانتصار في سبع .

وفي الجهة المقابلة يعتبر “الميرنغي” المنتشي بانتصار عريض في دوري الابطال فريق متجانس وعاد لأسلوبه رغم لعنة الاصابات وافتقاده لأبراز الاسماء .

الريال بمن حضر عبارة تكررت كثيرا هذا الموسم وفعلا بمن حضر أزاح اتالانتا ومهد للوصول الى مربع الذهب من اعرق البطولات الاوروبية ,فضلا عن تألقه المحلي وتحقيقه لنتائج ممتازة .

البلانكوس لم ينهزم منذ 12 مباراة حيث كانت اخرها ظد ليفانتي في 30 من يناير الماضي تعادل مرتين وفاز 10 مرات .
هي ارقام إن دلت على شيئ فانما تدلنا على اننا بصدد مواجهة من العيار التقيل ستفي بكل وعودها وستضمن لنا المتعة الكروية ونتيجتها يصعب التكهن بها .

فالبارسة بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي سيسعى لضرب عصفورين بحجر الانتصار الأول هو العودة لأجواء الكلاسيكو بعد خسارتين مدويتين , و الثاني يكمن في مزاحمة المتصدر والتقرب اكثر من لقب الليغا .
اما الريال الذي يفتقد لراموس وكارفخال سيكون اكثر احتياطا للخروج بأقل الاضرار قبل موقعة النار في اياب ربع نهائي دوري الابطال .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.