الرائدة في صحافة الموبايل

ولاية أمن الرباط تتفاعل مع مقاطع فيديو تظهر أشخاصا يجرون نزالات في الملاكمة

تفاعلت ولاية أمن الرباط، بجدية كبيرة، مع مقاطع فيديو تداولها مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيها أشخاص يجرون نزالات ليلية في الملاكمة بحي الفرح وشارع حمان الفطواكي بمدينة الرباط.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذه الأشرطة أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، والمتعلقة بتبادل العنف وتعريض حياة الغير للخطر وخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية وعدم الامتثال ومقاومة تنفيذ أشغال أمرت بها السلطات العامة، حيث أسفرت التحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف سبعة أشخاص تراوح أعمارهم ما بين 17 و35 سنة.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد