الرائدة في صحافة الموبايل

بتعليمات سامية.. نادية فتاح العلوي تشرف على الجناح المغربي في إكسبو 2020 دبي

وكالات

عين الملك محمد السادس نادية فتاح العلوي مكان البكوري الممنوع من السفر للإشراف على الجناح المغربي في ” إكسبو 2020 دبي”، عوض الباكوري الذي تم تكليفه سابقا بنفس المهمة .

وأكدت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، نادية فتاح علوي، بدبي بالإمارات العربية المتحدة، التزام المغرب الكامل بالمساهمة فـي إنجاح الحدث العالمي “إكسبو 2020 دبي”.

وذكرت وزارة السياحة و الصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي في بلاغ لها، أن فتاح علوي، “التي حظيت بشرف تعيينها من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس مندوبة عامـة للجناح المغربي في المعرض العالمي “إكسبو 2020 دبي” أجرت اليوم بدبي مباحثات مع ريم إبراهيم الهاشمي ، وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي ، المديرة العامة للمعرض، أكدت خلالها بالخصوص، التزام المغرب الكامل بالمساهمة فـي إنجاح هذا الحدث العالمي”.

كما أبرزت فتاح علوي عمق الروابط التاريخية القائمة بين المغرب والإمارات والتي توطدت تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس و الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي.

وذكرت بأن هذه الروابط التاريخية المبنية على الأخوة الصادقة والمودة المتبادلة التي تجمع بين قائدي الدولتين والشعبين الشقيقين، “تعززت بشكل ملموس عبر تقوية وتطوير العلاقات الثنائية من خلال التعاون المثمر والتضامن الفعال لإحداث مشاريع مهيكلة ومتينة بكل من المغرب و الإمارات العربية المتحدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد