الرائدة في صحافة الموبايل

بعد تلقيه صدمة وفاة لاعبه نجم الشباب يتلقى الصدمة الثانية وهذه المرة من لجنة التأديب

أيوب بوقولا – دنا بريس

قررت اللجنة التأديبية التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم “هواة” اعتبار فريق نجم الشباب البيضاوي خاسرا في اللقاء الذي جمعه بحسنية بنسليمان، في المباراة التي شهدت سقوط لاعبهم رضى الساقي والذي وافته المنية .

واستندت الهيئة المذكورة إلى أن قرار لاعبي نجم الشباب بعدم إكمال المواجهة جرى اتخاذه قبل علمهم بوفاة الفقيد الساقي ، الذي أسلم الروح لبارئها في الطريق إلى المستشفى المحلي لإقليم بنسليمان، حسب تقرير مراقب المباراة.

وخلف وفاة اللاعب الساقي خلال مباراة فريقه موجة حزن لدى اصدقائه وجميع الحضور وعائلته واقاربه ، وتم تشييع جثمان الفقيد ودفنه بمدينة إقامته الدار البيضاء.

ما اتار استغراب الشارع الرياضي المغربي هو لماذا يعتبر الفريق منهزما وهو فقد احد اعضائه ؟ وكيف سيكمل المباراة بعد هذا الشعور الاكثر من الصعب؟ , فيما عبر بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد جراء هذا القرار اللاانساني على حد تعبيرهم ووصفهم اللجنة التي اتخدت القرار بالهاوية .

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد