الرائدة في صحافة الموبايل

شبكة المقاهي الثقافية تنظم ليالي رمضان عن بعد

إستمرارا لديناميتها الثقافية خلال الموسم الثقافي / الجمعوي الحالي، تنظم شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب النسخة السادسة من ليالي المقاهي الثقافية الرمضانية، وذاك خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان 1442، باستضافة عدة فعاليات ثقافية وفنية، وبتنسيق مع منسقي الشبكة حسب البرنامج التالي: الثلاثاء 4 ماي : لقاء مع التشكيلي والمسرحي بوسيف طنان والفنانة هند ضافر ، تنشيط الفاعل الجمعوي عبد العزيز البوعمري .
الأربعاء 5 ماي : لقاء مع الشاعر عبدالجبار المنوني والفنانة دليلة ناصر ، تقديم الفنان هشام دهلات ، ولقاء مع سليمة حموجيت بتنسيق مع جمعية طريق النجاح للتربية والتكوين والتنمية ، تنشيط الفاعل الجمعوي يوسف عبي .
الخميس 6 ماي : لقاء مفتوح مع الفنان الكبير عبد الحق بلمجاهد ، وعازف العود عزالدين علاء الدين ، تقديم نورالدين أقشاني ،ولقاء مع الدكتور عبدالرحمان كزول مدير ومؤسس تخت التراث للموشحات بباريس حول تجربته الفنية ، يقدمه الأستاذ الباحث في سلك الدكتوراه أبو الوفاء البقالي .
الجمعة 7 ماي : لقاء مفتوح مع المخرج سعد الشرايبي .
السبت 8 ماي : جلسة رمضانية بتنسيق مع جمعية أضواء سيدي قاسم للثقافة والفن مع المنشد يونس كاديري والفنان سمير راي القاسمي وعازف لوثار محمد النفنيف ، تنشيط رضوان بوودينة .
وقد سبق للشبكة وشركائها إستضافة كل من محمد معيش ومصطفى عبي و الزجال عبدالله دكدوك و الكاتب جمال الدين المرزوقي والفاعلة الجمعوية نورة نايتلكيسان وحسن التميمي.
كل هذه اللقاءات – التي صمم ملصقاتها الفنان حسن ضاوي – ستبث عبر تطبيق زووم والصفحة الرسمية للشبكة على الفايس بووك إبتداء من الساعة العاشرة ليلا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد