WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

المخرج ياسر سامي يتعرض لأزمة صحية

- الإعلانات -

إلهام علاء – دنا بريس

تعرض المخرج المصري ياسر سامي لأزمة صحية نقل على آثرها إلى إحدى المستشفيات .

كتبت ماهي سامي شقيقة المخرج ياسر سامي عبر حسابها الشخصي تفاصيل هذه الأزمة الصحية قائلة: “عشت يومين من الرعب كنت حاسة فيهم إني بفقد عقلي هو أنا إمتى ، هو في إيه. هو اللي بيصرخ من الألم و يتشاهد ده إنت تاني؟ هو الإسعاف و الناس اللي بتجري حوليا دي بتجري عشان تلحقك انت بردو؟ و أضافت ماهي “نفس التوقيت نفس الرعب نفس الأحداث مع إختلاف السبب ، ادعوا لحبيبي ربنا يعافيه و يعدي الأي دي على خير”
، ووجهت الشكر لزوجها الشاعر أحمد المالكي “شكراً على وجودك في كل وقت صعب”.

و في سياق آخر مر المخرج ياسر سامي بوعكة صحية في شهر يونيه في العام الماضي أدت لنقله للمستشفى لإصابته بإلتهاب رئوي حاد و حينها كتبت شقيقته ماهي سامي عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” موضحه سبب الأزمة بعد تدوال الأخبار أن شقيقها بفيروس كورونا قائلة : ” ياسر سامي مصاب بإلتهاب رئوي حاد ، وده لإهماله حساسية صدر جاتله في أثناء تصوير عدة أيام في مصنع للحديد و لإلتزامه بالتصوير وخوفه من تعطيل المسلسل ، أهمل حاله صدره و كمل تصوير ، و كانت النتيجة التهاب رئوي حاد و لسه محدش قال كورونا”.

و يذكر إن المخرج ياسر سامي قام بإخراج العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسل”النهاية” الذي تم عرضه في رمضان 2020 بطولة يوسف الشريف و سهر الصايغ و عمرو عبد الجليل و ناهد السباعي و سوسن بدر و أحمد وفيق ، و مسلسل” نسر الصعيد” الذي عرض في رمضان 2018 بطولة محمد رمضان و وفاء عامر و درة و سيد رجب و عايدة رياض و مها أبو عوف دينا و عائشة بن أحمد و محمد حاتم و محمد عز و أحمد خالد صالح

كما أخرج سامي العديد من الكليبات للمطرب تامر حسني و المطرب إياد جيان و الكينج محمد منير و محمود العسيلي و محمد رمضان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.