الرائدة في صحافة الموبايل

تامر حسني يطرح البوستر الدعائي لفيلمه الجديد “مش أنا”

إلهام علاء – دنا بريس

طرح الفنان تامر حسني البوستر الدعائي لفيلمه الجديد الذي يحمل أسم “مش أنا” تمهيدآ لعرضه في في جميع السينمات في موسم عيد الفطر المقبل ، حيث ظهر تامر في البوستر بمفرده مرتديا بيجامة و هو يشد ملابسه .

و يشار أن تامر حسني توقف عدة مرات عن تصوير الفيلم بسبب إنتشار فيرس كورونا و لأول مرة يتم تصوير أحد الأفلام المصرية بالمملكة العربية السعودية ، و تم إستئناف تصوير باقى مشاهد الفيلم ببعض اللوكيشنات و كانت أغلبها بمدينة الإنتاج الإعلامى و بعض شوارع القاهرة بوسط البلد و الدقى .

و تدور أحداث فيلم “مش أنا” حول حالة نفسية تصيب “حسن” يجسده الفنان تامر حسني تربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة و هي الفنانة سوسن بدر و إنه يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها لإنها محور حياته .

فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني و حلا شيحه و سوسن بدر و ماجد الكدواني و حجاج عبد العظيم و محمد عبد الرحمن و عصام السقا و إياد نصار “ضيف شرف” و محمد الجوهري و أسما إسماعيل ، قصة و سيناريو و حوار تامر حسنى و إنتاج تامر مرسي و إخراج سارة وفيق .

و من جانبه آجري تامر حسني إستطلاع رأي على حسابه الرسمي ب “الفيس بوك” عن عودته للدراما الفترة القادمة كتب فيه : “يا مساء الشوق على أجمل ناس … شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة .. عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم ، أنا حالًا معاكم بعمل إستطلاع رأي على الفكرة و هل المسلسل محتاجينه يبقى جرئ في ثقل مسلسل آدم؟ و لا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلًا وأركز في السينما؟” .

و يذكر إن آخر أعمال تامر حسني غناء تتر مسلسل” نسل الأغراب” الذي يعرض حاليآ على قناة ON في سباق الدراما بشهر رمضان حيث حققت أغنية التتر 11 مليون مشاهدة منذ بداية العمل حتى الآن ، الأغنية من كلمات سارة سعيد و ألحان هيثم نبيل و توزيع فهد ، و المسلسل بطولة أحمد السقا و أمير كرارة و مي عمر و ادوارد و دياب و إخراج محمد سامي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد