الرائدة في صحافة الموبايل

فاس.. جمعية النهضة لحراس مواقف السيارات ترفض الابتزازات التي تمارس تحت إسمها

أحمد رباص – دنا بريس

انطلاقا من التطورات الأخيرة، وكذا تفاعلا منها مع كل شكايات المواطنات والمواطنين، وإيمانا منها بضرورة تنظيم هذا المرفق الحيوي، وتعبيرا منها على احترامنها وتقديرها للساكنة المحلية في معركتها البطولية، تعلن جمعية النهضة لحراس مواقف السيارات بفاس للرأي العام لوطني والمحلي عبر بلاغ رأى النور حديثا عن تهنئتها لساكنة فاس على الانتصارات التي تم تحقيقها، وتأسيسا على نفس الاعتبارات الواردة أعلاه، تعلن الجمعية عن تأكيدها على ضرورة خروج قرار رسمي يعلن إسقاط الصفقة وتدعو في نفس الوقت إلى تنظيم المرفق، بطريقة تعود بالمداخيل على جماعة فاس، وتضمن كرامة الحراس ،ولا تساهم في ضرب جيوب المواطنات والمواطنين.
سيرا على نفس المنوال، جرى التأكيد على أن الجمعية إياها هي الممثل الوحيد والأوحد لحراس مواقف السيارات بفاس، وتلتها إدانة لكل التصرفات والسلوكات غير الأخلاقية التي يمكن أن يمارسها أي حارس، والتي ليست ملزمة للجمعية،مع توجيه الدعوة إلى الحراس بضرورة تحليهم بالأخلاق في التعامل مع المواطنات والمواطنين.
سيرا على نفس المنطق الذي تحكم في صياغة البلاغ، نصل إلى أهم عنصر في فحوى الرسالة المراد تبليغها وهو رفض الجمعية الابتزازات التي يمارسها البعض تحت اسمها، وهي على يقين بأن هاته الممارسات لا تعنيها وأنها ستتصدى لها بكل الطرق القانونية.
وكان آخر ما ختمت به الجمعية بلاغها نداءها من جديد للمواطن الفاسي إلى مد اليد إلى الجمعية من أجل النهوض بهذا المرفق بطريقة ترضي الكل، علما أن الجمعية لا تأخد أي درهم من الحراس وأنها تعمل من أجل المنفعة العامة، ومن أجل الدفاع عن كرامة الحراس،والوقوف إلى جانب الساكنة ضد أي تصرفات لا أخلاقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد