الرائدة في صحافة الموبايل

مفارقة.. دلال عبد العزيز تتعافى ولا تعلم بوفاة زوجها ورفيق دربها سمير غانم

متابعة

كشف الإعلامي رامي رضوان على تعافي الفنانة دلال عبد العزيز، والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، من فيروس كورونا، بعد ما جاءت نتيجة الاختبار سلبية.

وقال رامي رضوان، في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: “الأهل والأصدقاء.. لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية ا.دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي ا.سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك)”.

وتابعت الإعلامي رامي رضوان: “لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها. الحمد لله على كل شيء. نشكركم لتفهمكم والإكتفاء بالرسائل النصية.. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”.

ورحل الفنان سمیر غانم الخمیس 20 مایو، وأقیمت جنازته عقب صلاة الجمعة من مسجد المشیر بالتجمع الخامس وحضر عدد كبیر من الفنانین.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد