WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الأهلي المصري بطلا للسوبر الإفريقي

جمال طبوشي – دنا بريس

حصل نادي “القرن” الاهلي المصري على لقب كأس السوبر الافريقي بعد تغلبه اليوم الجمعة على نادي نهضة بركان المغربي بواقع 0/2 في النهائي الذي جرى بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان بطل كأس الكونفدرالية نهضة بركان الاقرب الى التسجيل في الشوط الاول بعد فرصتين سانحتين فيما لم يقدم الاهلي المستوى المطلوب منه خاصة وهو الحائز على نسخة العام الماضي من مسابقة دوري أبطال افريقيا.
خلال الشوط الثاني دخلت عناصر الاهلي المصري بوجه مغاير للجولة الاولى حيث خلقت عدة فرص وتمكنت من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة ال 56 بواسطة اللاعب “محمد شريف” عن طريق مجهود فردي وبتسديدة قوية لم تترك للحارس “زوهير لعروبي” اي حظ ،وحاولت العناصر البركانية الرجوع في اللقاء لكن خبرة لاعبي الاهلي وبخاصة الحارس المخضرم “الشناوي” الذي تصدى لعدة محاولات الى حدود الدقيقة ال”81 ومن مرتدة سريعة سجل “صلاح محسن” الهدف الثاني لفائدة الاهلي فيما عرفت باقي دقائق المقابلة هجمات متبادلة كاد الفريق البركاني في إحداها أن يقلص الفارق لولا براعة “محمد الشناوي” وأخرى ردتها العارضة، لتنتهي المواجهة بفوز الاهلي على نهضة بركان بنتيجة 0/2 .
يذكر ان هذا هو اللقب السابع لنادي “القرن” من خلال تسع مشاركات عبر تاريخه في هذه المسابقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد