WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

مديح.. يشيد بلقاء جلالة الملك باللجنة الخاصة بالنموذج التنموي الجديد / فيديو

دنا بريس

إعداد مصطفى شكري، توضيب رشيد الكادي وتعليق مليكة أو شريف

أكد لحسن مديح محامي بهيئة الدار البيضاء وأمين عام الوسط الإجتماعي ومنسق تحالف “الوطن أولا”، على خلفية اجتماع صاحب الجلالة مع اللجنة الخاصة للنموذج التنموي، و أعضاء الحكومة وأحزاب الأغلبية والمعارضة، على أهمية هذا الإجتماع كونه جاء لتنزيل توصياته بعد أشهر من العمل والمغرب على مشارف تخطي أزمة كورونا.

كما تحدث في تصريح خص به دنا بريس عن العلاقات المغربية الإسبانية بعد الأزمة الدبلوماسية الأخيرة، واعتبر أن ماقامت به الجارة الشمالية يضر بالعلاقات الوطيدة بين البلدين، كون إسبانيا الشريك الرئيسي في أوروبا، والمغرب قد أصبح رقما صعبا في أفريقيا والعالم بعدما شهد طفرة اقتصادية كبيرة أهلته لجلب استثمارات مهمة بفضل سياسة الانفتاح المبنية على أسس ديمقراطية تحترم الحقوق والحريات.

كما شدد على أهمية انخراط الشباب في العملية الانتخابية باعتبارها القاعدة القوية التي ستحدث التغيير اذا ما انخرطوا بكثافة لكسر شوكة أباطرة الانتخابات، وحتى لا نمكنهم من أخذ مناصب لاتتناسب ومؤهلاتهم.

كما أكد أن حزب الوسط الإجتماعي من أولوياته تأهيل الشباب ومواكبة المواطن من أجل إشراكه في تدبير الشأن العام الوطني وعدم اختياره في مجرد ناخب يدلي بصوته لا أقل ولا أكثر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد