WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

ترقب كبير لنهائي أبطال أوروبا

أيوب بوقولا – دنا بريس

يترقب الجمهور الكروي مساء اليوم سهرة نهائي دوري ابطال اوروبا بين البلوز التشيلسي الذين تأهلوا على حساب الريال ومان سيتي الفائز على باريس سان جيرمان في الدور الاخير .

النادي السماوي يمني النفس بتحقيق اللقب الاول في تاريخه الكروي بعد الموجة الفنية التي تميز بها خلال السنوات الاخيرة وخصوصا بعد وصول الاسباني بيب غوارديولا الذي غير من شكل الفريق محليا وقاريا بالتتويجات المحلية تارة وتحقيق النتائج الايجابية والوصول لابعد مدى قاريا تارة اخرى .

التشيلسي سيكون امام حلم الفوز باللقب الاوروبي الثاني وانعاش خزينته على مستوى الالقاب , البلوز الفريق الذي انعرج مستواه هذا الموسم لكن وصول المدرسة الالمانية توخيل السابق في النادي الباريسي اتر ايجابا على مردود الفريق واضحى ينافس ويقدم مباريات في مستوى التطلعات ماجعله رقما صعبا وعرقلة للاندية الكبيرة .

الجمهور العربي هو الآخر يفتخر بمنافسة محتدمة بين اسمين برزا على المستوى الاوروبي خلال السنوات الاخيرة والحديث عن الجزائري رياض محرز والمغربي حكيم زياش , الاول اظهر وجها اخر عندما منحه غوارديولا فرصة المشاركة وكان الابرز في لقاء النصف اذ سجل دهابا وايابا و اصبح حديث الصحافة العالمية مما اعتبروه باجماع اللاعب البارز في تشكيلة بيب خلال الموسم الحالي , في الجهة المقابلة النجم المغربي حكيم زياش يبدو ان خطواته من اياكس الى تشيلسي لم تكن سعيدة حيث عانى من الدكة في مباريات كثيرة مع توخيل على وجه الاخص ماجعل قيمته تتراجع عن ما كان عليه من قبل في هولندا .

اذن هو نهائي بطابع الحرب الباردة بين مدربين عملاقين لهما من القوة الفنية مايمكنها مساعدة فريقيهما للظفر باللقب الاغلى , فمن سيكون البطل ياترى ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد