الرائدة في صحافة الموبايل

أبطال طاطا يتألقون بالدوري الوطني المدرسي في رياضة الكراطي عن بعد

حميد المؤدن – طاطا

نظمت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتعاون.مع الجامعة الملكية للرياضة المدرسية في الفترة الممتدة من فاتح فبراير إلى 25 منه، فعاليات البطولة الوطنية المدرسية عن بعد في رياضة الكراطي والمنظمة تحت شعار : “الرياضة المدرسية قاطرة للرياضة الوطنية “
وشهدت هذه النسخة من البطولة التي صدرت نتائجها اول أمس الجمعة ومرت عبر ثلاث مراحل إقصائية إقليمية، جهوية ووطنية، حيث تعين على المشاركات والمشاركين تسجيل فيديو واحد خاص بكل مرحلة، تالق أبطال مديرية طاطا والذين كان لهم نصيب الأسد في السبورة النهائية للميداليات، بتتويجهم بالمراتب الاولى في مختلف الفئات، حيث توج التلميذ أيوب قيسي من ثانوية. علال عبد الله التأهيلية بالمرتبة الاولى وطنيا عن الفئة العمرية 2001/2003.
وعرفت الفئة العمرية 2004/2005 هيمنة المديرية وطنيا بتتويجها بالمراتب الثانية، الثالثة والرابعة على التوالي في شخص كل من التلميذ محمد شاكر من ثانوية علال بن عبد الله التأهيلية، التلميذ وسيم الغفيري من نفس المؤسسة، والتلميذ آدم تنزارين من ثانوية محمد السادس التأهيلية.
وعرفت فئة الاناث للمرحلة العمرية 2008/2010 تتويج التلميذة فاطمة الزهراء بوتهيم من ثانوية المختار السوسي الاعدادية بالمرتبة الاولى، وعن نفس المرحلة العمرية في فئة الذكور توج التلميذ يوسف مايسو بالمرتبة الاولى من مدرسة محمد الزرقطوني الابتدائية .
هنيئا لكل التلميذات والتلاميذ الممثلين للمديرية بمشاركتهم المتميزة والمشرفة، وتحية شكر وتقدير لكافة مؤطريهم على المجهودات الجبارة للإرتقاء بالرياضة المدرسية خاصة والحياة المدرسية عامة إلى أعلى المراتب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد