WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يستعدان لاستقبال مولودهما الثاني

مليكة أوشريف – دتا بريس

يستعد الزوجان ميغان ماركل والأمير هاري لاستقبال مولودتهما الثانية شقيقة أرتشي ،بعد أن كان من المنتظر أن تلد ميغان خلال بداية الصيف من هذا العام.

ويعيش الزوجان حياة مستقلة بعيدا عن برتكول العائلة الملكية الصارم، إذ أعلنا في مارس 2020 تخليهيما عن المسؤوليات الملكية، ومغادرة قصر بيكنهام نحو ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأوضح الزوجان خلال مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية الشهيرة “أوبرا وينفري”، والتي تابعها الملايين عبر العالم، عن الأسباب التي دفعتهما إلى مغادرة العائلة الملكية في بريطانيا، بعد سلسلة من المشاكل منها الرفض الذي قابلت به العائلة الملكية زواج الأمير هاري بداعي أنها من العرق الأزرق، وأن والدتها أفريقية وذات بشرة سوداء.

هذا ماجعل ميغان تتلقى معاملة سيئة من العائلة الملكية بسبب خرقها المتواصل للبرتكول، ما جعل الملكة اليزابيث الثانية تنزعج بشكل مستمر، إضافة إلى تخوفها من لون بشرة ابنها أرتشي قبل ولادته. بالإضافة لماضيها الفني وكونها سيدة مطلقة وتكبر الأمير هاري بثلاث سنوات.

و خلال هذه المقابلة بدوره صرح الأمير هاري عن انزعاجه من معاملة العائلة له، و مقاطعة والده له الأمير تشالرز و رفضه الرد على مكالمته.

و هاجم الامير هاري الصحافة البريطانية و اتهمها بقتل والدته الأميرة ديانا،بسبب الشائعات التي تنشرها عنها بعد طلاقها من والده،لذا فضل الابتعاد و عدم تكرار مأساة والدته.

و يعيش الزوجان حياتهما بعيدا عن قيود القصر مع ابنهما ارتشي، في انتظار الوافدة الجديدة التي اختارا لها إسم ديانا نزولا عند رغبة عدد كبير من البريطانيين مكتفيان بهذا العدد من الأطفال ليتفرغا لأعمالهما الإنسانية التي تعد مصدر سعادتهما.

درر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد