WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

مدينة القصيبة والنواحي تحتضن صناع فيلم “دوار العفاريت “.

مليكة اوشريف – دنا بريس

تشهد مدينة القصيبة “موحى و سعيد” بجهة بني ملال خنيفرة، تصوير أحداث الفيلم الدرامي الكوميدي الطويل “دوار العفاريت “، للمخرج بوشعيب المسعودي، وإنتاج شركة الواحة للإنتاج السمعي البصري، تحت إدارة و إشراف المخرج والمنتج رشيد الحجوي.

المخرج والمنتج رشيد الحجوي صاحب شركة الواحة للإنتاج السمعي البصري

ويأتي فيلم دوار العفريت كأول تجربة للشركة المنتجة، فيما سبق لمخرج العمل بوشعيب المسعودي الوافد على السينما أن أخرج فيلمين وثائقيين هما: ” أسير الألم “و “أمغار “، الحائزين على جوائز وطنية ودولية.

ويشارك في تشخيص الفيلم ثلة من الممثلين المرموقين في الساحة الفنية المغربية، كالممثلة سعاد الوزاني، وعز العرب الكغاط والممثلة الشابة وفاء ميراس، والفنان الكوميدي الكبير السروتي رشيد العماري وغيرهم من نجوم الشاشة الصغيرة.

المشاركة القيمة لغز العرب الكغاط

واقتبست أحداث الفيلم من قصة واقعية، تظهر معالمها مع توالي أحداث الفيلم، حاول من خلالها المخرج بوشعيب المسعودي نسج الأحداث في قالب درامي كوميدي، مستوحى من البادية حسب دلالة العنوان، تمتزج فيها روح الكوميدية بالواقع المعاش في تسلسل كرونولوجي تندمج فيه الشخصيات بجدور القصة مع روعة المكان الذي يتميز بطبيعة خلابة تتماشى مع رمزية الأمكنة في الفيلم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد