WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

“سيرة حلوة” أغنية جديدة لـ إيساف إهداء للفنان الراحل سمير غانم قريبآ

إلهام علاء – دنا بريس

يستعد المطرب الشاب إيساف لطرح أغنية جديدة بطريقة الفيديو تحمل عنوان “سيرة حلوة” و ذلك خلال الأيام المقبلة علي موقع “اليوتيوب” و المتاجر الإلكترونية و القنوات الفضائية .

و قال إيساف عن أغنية “سيرة حلوة” : (هذه الأغنية إهداء للفنان الراحل سمير غانم و كل من رحل عن الدنيا و ترك ذكري و أثر طيب و سيرة حلوة ) ، الأغنية من كلمات أحمد شكري و ألحان شريف بدر ، توزيع أحمد شعتوت و شريف بدر ، ميكس و ماستر أحمد شعتوت ، Photo by طارق حسين .

و قال أيضآ الملحن شريف بدر ( أنا أحب الفنان الراحل سمير غانم جدآ و عندما توفي سمعت عنه كل الخير و كانت سيرته طيبة من هنا جاءت فكرة الأغنية و تحدثت مع الشاعر أحمد شاكر علي فكرة و تحمس إليها كثيرآ و بعد أن إنتهي من كتابة الأغنية تواصلت مع الفنان إيساف و سمع الأغنية و أعجبته فكرتها جدآ و أتمني فكرة الأغنية تنال إعجاب الجمهور عند طرحها).

و أخر تعاون تم بين إيساف و الملحن شريف بدر كان في أغنية “عند فيكي” التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب و هي من كلمات طارق فيصل .

و يذكر أن أخر أعمال إيساف الفنية كان فيديو كليب بعنوان “كارثة” وحقق هذا الكليب نجاحآ كبيرآ عند طرحه ، “كارثة” من كلمات محمد مسعد و ألحان محمد مجدي و توزيع أحمد عبد السلام ، توزيع ديجيتال (فري ميوزيك) نصر محروس ، مدير تصوير عمر رشدي و إخراج مارك سمير .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد