الرائدة في صحافة الموبايل

هل يفكر الرميد في الإنفصال عن حزب الإخوان؟

نافع وديع – دنا بريس

قال الرميد في رسالة نشرها اليوم السبت على صفحته الفيسبوكية :”إنه غاب عن حضور إجتماعات الأمانة العامة وكافة أنشطة الحزب طوال المرحلة السابقة لأسباب صحية، ولأسباب لاحاجة لذكرها.”
وأضاف القيادي في حزب العدالة والتنمية: “نظرا للإتصالات والتساؤلات التي أعقبت نشر خبر حول موضوع الإستقالة فإني أؤكد أني قررت أن أتوجه إليكم جميعا بالتحايا والشكر على ثقتكم في أخيكم طوال السنين السابقة، مقدرا أهمية ما أنجزناه جميعا في خدمة الدولة، وداعيا الله تعالى أن يوفقكم ويكلل مسا عيكم في الإصلاح بكل سداد ونجاح”.
وتأتي هذه الرسالة في ظل تأويلات عديدة صاحبت الغياب المتكرر عن أنشطة الحزب وأشغاله وعن الوزارة. في حين ترجح مصادر متابعة أخرى، إمكانية تفاقم المشاكل السياسية بين الرميد والحزب بشكل كبير، وحول قضايا خلافية عديدة، منها قضية التطبيع مع الكيان الإسرائيلي وقصية القنب الهندي بالإضافة لقضايا قديمة كانت قد رافقت خروج الأمين العام السابق وتزكية سعد دين العثماني رئيس الحكومة الحالي كأمين عام جديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد