الرائدة في صحافة الموبايل

الوداد يضرب بقوة ويزكي الصدارة بالدوري الاحترافي.

جمال طبوشي – دنا بريس

في مؤجل عن الدورة ال19 من الدوري الاحترافي المغربي استقبل نادي حسنية اكادير بملعب ادرار نادي الوداد الرياضي البيضاوي في مقابلة وصفت بالجنونية حيث عرفت تسجيل 8 اهداف .
بداية المقابلة عرفت ارتباك دفاع الوداد بعد حملة سريعة للحسنية أخطأ خلالها اللاعب اشرف داري في ابعاد الكرة ليسجل الهدف الاول لفائدة حسنية اكادير ،بعدها انتفضت العناصر الودادية وقامت بمجموعة من الحملات سجل من خلالها اللاعب الكرتي هدفا في الدقيقة 20 رفضه الحكم بدعوى تسلل، والى حدود الدقيقة ال38 يتمكن اللاعب وليد الكرتي من توقيع التعادل بعد سلسلة من الحملات قام بها الوداد لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1.
خلال الشوط الثاني بادرت عناصر الحسنية للهجوم واستطاع اللاعب يوسف الفحلي توقيع الهدف الثاني للحسنية عن طريق ضربة جزاء اعلن عنها حكم اللقاء في الدقيقة ال56، بعدها يتمكن الوداد من تسجيل هدف التعادل بواسطة مؤيد اللافي في الدقيقة ال59 وماهي الا دقائق قليلة يعود ايوب الملوكي ليباغث دفاع الوداد موقعا على ثالث أهداف الحسنية في الدقيقة ال62 .
ورغم تقدم الحسنية في النتيجة فقد كان الفريق الاحمر أكثر جرأة وتنظيما وشنت عناصره عدة هجمات اعطت اكلها في الدقيقة 74 عن طريق اشرف داري الذي كفر عن خطئه واضاف سيمون مسوفا الهدف الرابع للوداد في الدقيقة ال87 بعد طرد لاعب الحسنية “باتريك مارو” بعد حصول الاخير على الانذار الثاني .
وفي الوقت الذي كان الكل ينتظر اعلان الحكم على نهاية المقابلة يحصل نادي الوداد على ضربة جزاء نفذها بطريقة “بانينكا” اللاعب ايوب الكعبي مسجلا بذلك خامس اهداف الفريق الاحمر، لتنتهي المواجهة الهيتشوكية بين الحسنية والوداد بتفوق هذا الاخير بجدارة بواقع 5/3 ويزكي صدارته للدوري الاحترافي المغربي ب 47 نقطة فيما تجمد رصيد الحسنية في28 نقطة في الصف الثامن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد