الرائدة في صحافة الموبايل

لقجع يجتمع بالناخب الوطني لتدارك الوجه الباهث للمنتخب.

جمال طبوشي – دنا بريس

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن اللقاء الذي جمعه بمدرب المنتخب الوطني كان عاديا ويندرج ضمن صلاحياته بوصفه رئيسا للجنة المنتخبات المغربية جرت العادة على مناقشة تفاصيل جميع المباريات مع الناخب الوطني.

كما أشارت بعض المصادر المقربة من رئيس الجامعة، انه بعد تقييم النتائج الاخيرة لاسود الاطلس، استفسر “لقجع” المدرب الوطني عن سر تدني المستوى الفني للاسود منذ فترة طويلة دون أن يرقى لانتظارات الجماهير والمتتبعين ،وخلص اللقاء الى ضرورة ارجاع بعض اللاعبين الذين كانوا ضمن تشكيل المدرب السابق “هيرفي رونار” لخلق الانسجام الغائب وضخ دماء جديدة للمنتخب.

ومن بين الأسماء المرشحة للعودة الى صفوف النخبة الوطنية اللاعب أمين حارث لاعب شالكه الألماني وسفيان بوفال المحترف في فرنسا ويونس بلهندة العائد لناديه السابق “مونبيلبيه” الفرنسي ،وذلك لتعويض النقص الحاصل في مراكزهم خاصة بعدما لم يظهر بعض اللاعبون المردود المنتظر منهم كأيمن برقون وعادل تعرابت اضافة الى سليم املاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد